recent

أخبار العام الدراسي الجديد 2017 - 2018








أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم العالي صادق الخضور، أن وزارته أنهت الأسبوع الماضي مقابلات المتقدمين لوظيفة معلم، لافتاً إلى أنه تم استكمال مقابلات المتأخرين منهم أمس الاثنين.

وقال الخضور في لقاء مع "دنيا الوطن": "أنهينا كذلك اختبارات وظيفة مدير مدرسة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الدفعة الأولى من التعيينات الأسبوع المقبل".

وأضاف: "بموازاة ذلك استكملت الوزارة إعداد الكتب بالمنهاج الفلسطيني الجديدة، حيث سلم الوزير قبل يومين نسخاً منها إلى الرئيس محمود عباس".

وفي السياق ذاته، أكد الخضور أن وزارته رصدت احتياجات المدارس ووفرت الأثاث المدرسي، وسلمت الكتب إلى المستودعات التابعة للوزارة لتسلمها للمدارس.

وأشار الخضور إلى أن وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، سيعقد مؤتمراً صحفياً في الوقت القريب يعلن فيه كافة تفاصيل استعدادات الوزارة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم العالي، أن الوزير يحرص دائما على إرسال الكتب الى قطاع غزة، لافتاً إلى أنها طبعت في ثلاث مناطق، دفعة منها أرسلت إلى قطاع غزة عبر أسطوانات، وفي القدس والضفة الغربية.

من جانبه، أوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم العالي في غزة رائد صالحية، أن العام الدراسي الجديد سيبدأ يوم 23/8/2017، لافتاً إلى أن الوزارة وضعت مجموعة من الإجراءات استعداداً لاستقباله.

وقال: "أجرينا مقابلة 4138 معلماً جديداً في كافة التخصصات استعدادا لملء الشواغر والاحتياجات الملحة من الوزارة، كما قابلنا 2400 مدير مدرسة ليتسنى للوزارة ملء الشواغر، كما أن هناك العديد من الإجراءات الإدارية داخل الصفوف".

شارك الموضوع :

عن الكاتب:

التعليقات
0 التعليقات
جميع الحقوق محفوظة © ­